الاثنين 01/03/2021
04:03 بتوقيت المكلا
اليوم الأخير لرفع الشارات الحمراء لموظفي الجهاز الاداري للدوله بوادي حضرموت والصحراء
سيئون/ موقع مكتب وزارة الشؤون القانونية ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس: 11/فبراير/2021م
news_20210210_04.jpg
أكد رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال وادي حضرموت والصحراء الأستاذ/ سالم سعيد قمصي بأن اليوم الثلاثاء 9 فبراير هو اليوم الأخير  لرفع الشارات الحمراء لموظفي الجهاز الاداري للدوله والمتقاعدين بالوادي والصحراء في ظل استمرار ارتفاع الأسعار والمشتقات النفطيه التي أثرت سلباً على حياة الموظفين.
مشيراً إلى أن هناك متابعات حثيثه للقاء بقيادةالسلطه المحلية بوادي حضرموت والصحراء ممثله بالوكيل عصام الكثيري الذي يعطي ذلك الجانب جل اهتمامه  هذا اليوم والذي نأمل إلى أن نصل بالحلول المناسبه وتنفيذ الاتفاق المسبق في ذلك الجانب.
لافتا إلى أنه إذا لم يتم الوصول إلى الحلول  المناسبه سيتم مواصلة الإضراب وننقل إلى مرحلته الثانيه التي كفلها الدستور في المطالبه بالحقوق للموظفين وهو الإضراب الجزئي الذي سيبدأ أول أيامه يوم غدا الأربعاء 10 فبراير .
داعياً السلطة المحليه بحضرموت ساحلا وواديأ ممثلة بالمحافظ البحسني قائد المنطقه العسكريه الثانيه  ووكيل الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري الذي نؤمل الخير إلى الإسراع في وضع الحلول المناسبة لتحسين المستوى المعيشي للعاملين جميعاً بما يرونه مناسباً في ظل هذه الأوضاع التي تمر بها البلاد.




  • إقرا ايضاً