السبت 05/12/2020
03:19 بتوقيت المكلا
ترتيبات لعقد دورة في القانون الإنساني لضباط المنطقة العسكرية الإولى
سيئون/موقع مكتب وزارة الشؤون القانونية ـ حضرموت الوادي الصحراء/خاص
الاثنين 19/أكتوبر/2020م
news_20201019_10.jpg
ناقش لقاء بسيئون عدد من القضايا التي تهم حقوق الإنسان وحقوق المواطن وعلاقة مكتبي وزارة حقوق الإنسان في حضرموت الوادي والصحراء والساحل بالمنطقة العسكرية الأولى و دورها في حماية وصون حقوق المواطنين .
وجرى في اللقاء الذي ضم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن / صالح طيمس ومديرا عموم مكتبي وزارة حقوق الإنسان بحضرموت الوادي والصحراء والساحل عمر العامري و صابرين الكربي عرض تصور لإقامة دورة لضباط المنطقة الأولى في القانون الإنساني بالتنسيق بين مكتبي الوزارة بحضرموت والنيابة العسكرية بالمنطقة الأولى بهدف زيادة الوعي القانوني بين أوساط ضباط المنطقة.
وشكر مديرا عموم مكتبي وزارة حقوق الإنسان في حضرموت قيادة المنطقة العسكرية لتنفيذ هذه الدورة ، مما يؤكد حرصها على نشر الوعي في مجال حقوق الإنسان وصون كرامة المواطنين ، ناقلين لهم تحيات وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد محسن عسكر وشكره على ما يقوم به منتسبي المنطقة العسكرية من دور في حماية حقوق المواطنين بحضرموت.
حضر اللقاء مدير مصلحة التأهيل والإصلاح بحضرموت الوادي والصحراء العقيد عبده المري و عدد من المختصين في مكتبي الوزارة . في الوادي والصحراء والساحل .


  • إقرا ايضاً